Chabaka

سياسة الخصوصية والإشعار القانوني

تحدد سياسة الخصوصية هذه كيفية التصرف في البيانات الشخصية في هذا الموقع. فمن المهم أن تقرأها وتقبلها قبل متابعة التصفح.

فهي توضح أية معلومات شخصية نجمعها من مُستخدمينا وكيف نستعملها.

نحن نسعى لخلق مساحة آمنة وموثوقة. ولهذا السبب نريد أن نشارك مبادئنا فيما يتعلق بجمع ودراسة المعلومات الشخصية التي تنفذ داخل هذا الموقع ليتم تنفيذها وفقا لمتطلبات القوانين التونسية المعمول بها في حماية البيانات:  : القانون الأساسي عدد 63 لسنة 2004 المؤرخ في 27 جويلية 2004 المتعلق بحماية البيانات الشخصية.

مبادئ الشرعية والولاء والشفافية

Chabaka.tn هو جزء من منطق منح الحقوق للمُستعمل بدلاً من منح حقوق لنفسه. نستعمل في هذا الإطار ترخيص Attribution-NonCommercial-ShareAlike 4.0 International.

نحن نطلب دائمًا موافقتك على دراسة بياناتك لغرض واحد أو عدة أغراض خصوصية سنعلمك بها مسبقًا بشفافية.

نحافظ دائمًا على المبدأ الأساسي المتمثل في أننا لن نبيع أو نؤجر المعلومات التي تشاركها معنا إلى الغير باستثناء احترام القانون أو إذا كان لدينا إذن صريح منك.

لن نستخدم بياناتك أبدًا لأي غرض آخر غير الغرض المشار إليه في سياسة الخصوصية هذه.

ما هي البيانات التي نجمعها ولأي غرض ؟

هناك أنظمة مختلفة في Chabaka.tnلالتقاط المعلومات (استمارات). لن نستخدم بياناتك لأي غرض آخر غير الغرض المعبر عنه:

▪ استمارة الاتصال : نستخدم هذه المعلومات للإجابة على أسئلتك والشكاوى والتعليقات التي قد تكون لديكم حول أنشطتنا ودراسة بياناتك الشخصية وكذلك أي طلبات أخرى قد تكون لديكم.

▪ استمارة الاشتراك في المجلة الدورية :نستعمل هذه المعلومات لإرسال المجلة الدورية إليك. يتم جمع بياناتك في قاعدة البيانات الخاصة بنا عبر منصة Mailchimp ويكون Chabaka.tn وحده المسؤول عن ذلك.

▪  استمارة للانضمام إلى المجموعة : الهدف من هذه الاستمارة هو تحديد المعلومات اللازمة من الجهات الفاعلة في الاقتصاد الاجتماعي والتضامني الذين يرغبون في إضافة رسم الخرائط للموقع.

حدود المسؤولية

المعلومات المنشورة على منصة Chabaka.tnتأتي من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، Chabaka.tn لا يمكن أن يضمن دقة هذه البيانات. بالإضافة إلى ذلك فإن المعلومات التي تقدمها جهات خارجية متاحة على هذا الموقع هي مسؤولية كاتبها وحده. Chabaka.tn لا يتحمل أية مسؤولية فيما يتعلق بهذا المحتوى

وبالتالي فإن استعمال المعلومات والمحتوى المتاح على الموقع بأكمله لا يُلزم بأي حال من الأحوال Chabaka.tn تحمل مسؤولية بأي صفة كانت. المُستعمل هو المسؤول الوحيد للاستعمال السليم مع تمييز المعلومات التي أتيحت له على المنصة.

الأمر متروك للمستخدم لاتخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية البيانات الخاصة بهم ضد أي هجوم. ومع ذلك يلتزم Chabaka.tn بوضع جميع الوسائل اللازمة لضمان أمن وسرية البيانات المرسلة.

يعترف المُستعمل بمعرفة الحدود والقيود الخاصة بشبكة الإنترنت ويقر على هذا النحو بشكل خاص باستحالة ضمان كامل لأمن تبادل البيانات.

يوافق المُستعمل بشكل عام على الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في تونس.

لا يمكن اعتبار مسؤولية Chabaka.tnمسؤولية Chabaka.tn في حالة القوة القاهرة أو الأحداث الخارجة عن إرادتها.

الإنهاء

يمكنك التوقف عن استعمال خدمات Chabaka.tn وإنهاء انخراطك في المنصة في أي وقت. لهذا يمكنك إرسال طلب إنهاء عبر البريد الإلكتروني إلى عنوان الاتصال المذكور في المنصة. يجب أن يحتوي هذا البريد الإلكتروني على نسخة من بطاقة التعريف الجبائية الخاصة بمنظمتك.